recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة الصينية من المسلسلات | details

Details
الصفحة الرئيسية

من خلال مشاهدة حياتهم اليومية

تعد مشاهدة المسلسلات. من اللغة الأم مع تعلم أو توجيه من مدرب أو ترجمة، طريقة رائعة لتعلم لغة جديدة. من خلال الجمع بين العديد من المصطلحات والعبارات المفيدة، مع توفير سياق نابض بالحياة تم إنشاؤه بواسطة الطبيعة المرئية لمحتوى الفيديو، تعد مشاهدة المسلسلات، من خلال مشاهدة حياتهم اليومية.

تعلم، من أسرع الطرق لتعلم اللغة الصينية من خلال مشاهدة حياتهم اليومية، ومن مشاهدة المسلسلات.

يعترف المتحدثون الصينيون من غير الناطقين باللغة الصينية الذين تعلموا اللغة الصينية، بأن تعلم اللغة الصينية يشبه إجراء ماراثون. عملية طويلة الأمد.

على الرغم من أنهم لجأوا إلى طرق متعددة، مثل تكوين صداقات مع متحدثي اللغة الصينية، الأصليين. ومحاولة التحدث باللغة الصينية، فإنهم جميعًا تقريبًا يعترفون. بأن مشاهدة المسلسلات الصينية. هي الطريقة الأكثر فاعلية لتعلم اللغة لأنها تساعد في تعلم اللهجات المختلفة وعادات التحدث. لمجموعات مختلفة من الناس.

يتقدم أي طالب ليتم تعلم لغة مثل تعلم اللغة الصينية أو تعلم أي لغة جديدة. علي ثلاثة مستويات ابتدائي ومتوسط ​​ومتقدم.


تعلم اللغة الصينية من المسلسلات | details
تعلم اللغة الصينية من المسلسلات


 سلسلة للمتعلمين بمرحلة الابتدائية

نظرًا لأن معظم المسلسلات مخصصة للمتحدثين ذوي الخبرة والمتحدثين الأصليين ، فهناك ، للأسف ، نقص في المسلسلات لمشاهدة اللغة وتعلم اللغة منها. 

علاوة على ذلك ، يمكن للطلاب في المستوى الابتدائي لتعلم اللغة فهم بنية الجملة والكلمات البسيطة المستخدمة فيها بشكل أفضل. لذا فإن أفضل منصة أو مكان يمكن أن تبدأ منه هو السلسلة الخاصة بالأطفال . 

ومع ذلك ، تحتوي بعض سلاسل الأطفال على تعبيرات ومفردات متقدمة قد يكون من الصعب تعلمها لطلاب المرحلة الابتدائية.


سلاسل موصي بها للطلاب


هناك عدد قليل من السلاسل موصى بها للطلاب الصينيين. من المستوى الابتدائي والأدنى من المتوسط ​​هي،  Pleasant Goat و Big Big Wolf و The Big Head Son و Little Head Father. 


تحتوي العروض على عبارات وكلمات صينية تُستخدم أثناء التحية والعديد من التراكيب النحوية. التي غالبًا ما تستخدم في تكوين جمل تعجب وضرورية. يجب مشاهدة المسلسلات تحت إشراف المعلم بعد إدخال تعبيرات جديدة في الفصل بسبب عدم توفر الترجمة.

سلسلة اللغة الصينية، للمتعلمين المتوسطين للغة الصينية.


عندما يكون الطالب في المرحلة المتوسطة من التعلم، يجب عليه فهم التقاليد والثقافة الصينية.

يمكنه أن يتعلم هذه التقاليد والثقافة، عبر ملاحظته للعناصر التقليدية وللعناصر الثقافية من خلال الحياة للناس في الصين.

المنزل مع الأطفال، يساعد برنامج المتعلمين على تعلم اللغة وفهم الثقافة الصينية بشكل أفضل. تقدم السلسلة نظرة ثاقبة على أساليب الحياة العادية للعائلة الصينية.


يمكن أن تمنح مشاهدة هذه السلسلة مشاهدة المشاهد حقوق التباهي بأن يصبح مواطنًا محليًا. توجد بعض الكلمات العامية التي يستخدمها الشباب في المسلسلات، مما يساعد على تحسين تجربة تعلم صحيحة.

نظرًا لأن بكين هي موقع السلسلة، فهي تساعد المتعلم على تعلم المصطلحات الخاصة ببكين.

سلسلة أخرى يمكن أن تكون مفيدة لمتعلمي اللغة الصينية في المستوى المتوسط ​​هي iPartment. نظرًا لأن الطلاب قد اكتسبوا معرفة جيدة بالمفردات والقواعد الصينية، فيمكنهم مشاهدة المسلسلات بمفردهم أو بمساعدة مدرس.


سلسلة اللغة الصينية، لمتعلمي اللغة الصينية المتقدمين.


قد يكون لدى متعلمي اللغة من المتقدمين فضول. لاختبار مستوى خبرتهم في فهم السلاسل والمسلسلات، والعروض المتعلقة بالقضايا الاجتماعية. 

تتطلب مشاهدة مثل هذه السلسلة المتطورة إتقانًا جيدًا للمفردات والقواعد الصينية المتقدمة. سلسلة المحادثات غير الرسمية التي يوصى بها بشدة للمتعلمين اللغة الصينية.

الصينيين المتقدمين، حيث يتحدث المتحدثون الصينيون من غير الناطقين باللغة الصينية، حول مختلف القضايا العالمية من وجهة نظرهم.


بالنظر إلى مزايا ومعدل نجاح المتعلمين الذين يشاهدون المسلسلات الصينية، فإن مشاهدة المسلسلات الصينية.

هي وسيلة مضمونة للنجاح في تعلم اللغة الصينية. بالنسبة لأي طالب يريد تعلم اللغة، الصينية فإن المسلسلات الصينية، تشبه  تجربة ممتعة عند تعلم اللغة الصينية.

google-playkhamsatmostaqltradent